لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟

0

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ، بالرغم من أنه يبحث عن المرأة الناعمة والخجولة، إلا أنه في العلاقة الزوجية يريدها أن تكون جريئة وقوية.

حيث أن طبع الرجال يميلون من بعض الأوضاع في العلاقة الزوجية المتكررة، فيقومون بطلب المزيد من المرأة الجريئة ويطلبون التجديد، فالرجل يريد زوجته أن تقود العلاقة الحميمة أحيانًا، فهو يريد أن يشعر بالحب والدلال كالمرأة بالضبط.

العنف في العلاقة الزوجية
العنف في العلاقة الزوجية

لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه ؟

يحب الرجل المرأة أن ترفضه ليشعر بالمنافسة والتحدي، وليقوم بالمغامرات ليثبت قدرته على السيطرة عليها رغم رفضها له، لذلك يحب المرأة التي ترفضه لكي يشعر بالتعب والفوز والسيطرة على قلبها، وهناك رجال تحب

وتعشق الاهتمام، لكنهم يبحثون دائمًا عن المنافسة والتحدي، لذلك يميلون للمرأة القوية ، فاكتسابه لقلبها هو تحدي كبير بالنسبة له، حيث يرى في المرأة السهلة الملل وعدم الإثارة.

يحب الرجال المرأة الطيبة الهادئة واللطيفة، والتي تشعره بالحب والاهتمام المتبادل بينهما، وتخلص له وتطلب منه ممارسة العلاقة زوجية وتستعد وتتجهز له.

والبعض الآخر من الرجال تحب وتعشق المرأة المتمردة القاسية ليشعر بالتحدي والمغامرة، فهو يريد المرأة التي تعذبه والتي لديها صفات غير موجودة عند غيرها من النساء، كقدرتها على إغرائه دون أن تطلب ممارسة العلاقة الحميمة معه، و التي تتدلل عليه كثيرًا.

شاهد: علامات المرأة الحارة

شاهد: أوقات ارتفاع الشهوة عند الرجال

العنف في العلاقة الزوجية
العنف في العلاقة الزوجية

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟

أن العنف في العلاقة الزوجية يثير الرجل كثيرًا ويزيد من النشوة في العلاقة الزوجية، لذلك يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ لعدة أسباب . منها.

  • أحد الوالدين

حيث من الممكن أن يكون أحد الوالدين يستخدم العنف الجسدي والضرب داخل الأسرة، فيعتقد الرجل بأن العنف في العلاقة هي طريقة صحيحة تساعده في الوصول إلى النشوة التي يبحث عنها.

  • إثبات رجولته

فقد يكون الرجل ضعيف الشخصية عائليا أو اجتماعيا، فيريد إثبات أنه رجلأ لا أحد يسيطر عليه، من خلال قيامه بالعنف في العلاقة الزوجية.

  • طبيعة جسم الرجل

تدفعه القوة الجسدية إلى الميل إلى العنف في العلاقة الزوجية ، حيث يفرز الجسم هرمون البروجسترون أثناء الجماع ، مما يجعله يشعر بالرغبة في السيطرة على زوجته والعنف أحيانًا.

وعند تضرر المرأة تتضرر من العلاقة، ولا تسطيع السيطرة على فعل زوجها، وتتأذى أثناء الممارسة للعلاقة الحميمة، فيجب استشارة طبيبا نفسيا.

ما هي نقطة ضعف الرجل في الفراش ؟

يحب الرجل المرأة التي تعرف نقطة ضعفه في الفراش، فيثار الرجل كثيرًا لممارسة زوجته لنقاط ضعفه في جسده أكثر من أن تلامس عضوه الذكري، فعندما تقوم المرأة بممارسات أمامه، لتحفزه على ممارسة العلاقة الحميمة معها.

ومن نقاط ضعف الرجل في الفراش:

  • صوت المرأة

عندما يسمع الرجل همسات وإثارة زوجته بكلمات في أذنه، فهي من نقاط ضعفه في الفراش، فالرجل يعشق محادثة المرأة في العلاقة الحميمة، فصوتها يثيره للغاية، خاصةً عندما تتلفظ باسم كل عضو في جسده باسمه.

  • التعري ببطء

خلع ملابس المرأة ببطء له دور في إثارة الرجل جنسيًا ، بدءًا من المناطق غير الجنسية إلى المناطق المثيرة التي يحبها الرجل ، حيث تعمل هذه الحركة على إشعال رغبة الرجل في ممارسة الجنس مع زوجته كاختبار لقدرته العالية على التحمل.

  • التدليك والمساج

فهو من أهم نقاط ضعف الرجل في العلاقة الحميمة، كما أن المساج يساعد في التخلص من التوتر، من خلال التدليك الخفيف بيد الزوجة بدايةً من فروة رأس الرجل حتى الرقبة والكتف، ثم تدليك خفيف على الظهر، وملامسة أعضائه التناسلية دون إثارته بالكامل.

  • نفس الشريكة وتنهداتها

أكثر ما يثير الرجل في الفراش هو تنهدات زوجته بين يديه، وإصدارها للأصوات التي تعبر عن انبساطها في العلاقة الحميمة، فالرجل يحب أن يسمع آهات زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وسيطرته عليها.

  • الملابس المغرية

تثير الملابس المغرية وتحرك ما بداخله من مشاعر ، مع تمايلها إيحاءاً لممارسة العلاقة. والتقرب إليه ومداعبة نقاط ضعفه الجسدية.

العنف في العلاقة الزوجية
العنف في العلاقة الزوجية

هل يفضل الرجل المهبل الرطب أم الجاف ؟

تبدأ الغدد المهبلية بفرز سائل كمزلق عندما تستعد المرأة للعلاقة الحميمة، وهذا السائل يحمي أعضائها ، فيجهز المهبل للولوج، ويسهل إدخال العضو الذكري في المهبل كي لا تشعر بالألم، والمهبل الرطب يجعل الرجل يشعر بالإثارة والمتعة، ويحفزه للعلاقة الحميمة.

لماذا يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش ؟

مبادرة الرجل المستمرة في ممارسة الجماع مع زوجته، قد يشعره بأن زوجته لا ترغب في ممارسة الجماع، فالرجل يحب أن تخبره زوجته برغبتها في ممارسة الجماع معه، وتكون جريئة في التعبير عن ذلك.

و يمكن للمرأة بالتعبير عن رغبتها في إقامة العلاقة الحميمية بحركات تشعره بذلك، كارتدائها للملابس الخفيفة، أو الهمس في أذنه و تقبيله من رقبته، فيقوم الرجل بتبادل العلاقة معها.

 

والرجل بطبيعته يحب سيطرة الزوجة عليه، وأن تقود هي العلاقة الحميمة، ليشعر بحب زوجته لممارسة العلاقة معه، خاصةً عندما تقوم بحركات جريئة دون طلبه.

فالرجل يرى أن المرأة الجريئة في الفراش تشبعه عاطفيًا وجنسيًا، فهي تحرص على إثارته جنسيًا بعدة طرق ، ويرجع حب الرجل لسيطرة المرأة عليه في العلاقة الحميمة، لتخلصه من عبء القيادة و المسئولية فيستسلم لها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.