جدول ريجيم للمبتدئين 2022

0

هناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن جدول ريجيم للمبتدئين، إن كنت من هؤلاء المبتدئين في إنقاص وزنك وترغب في خسارة وزنك بشكل صحي فسوف نقدم لك جدولا منظما يساعدك في تلبية رغبتك بسهولة وفي نفس الوقت يمدك بالعناصر الغذائية الهامة، كل هذا بدون جهد ولا شعور بحرمان، سوف نعينك على إتباع هذا الرجيم خطوة بخطوة حتى تصل إلى الوزن المثالي في أيام قليلة.

جدول ريجيم للمبتدئين
جدول ريجيم للمبتدئين

جدول ريجيم للمبتدئين 2022

هل حاولت إتباع نظام غذائي محدد ولم ينجح معك؟

هل قمت بالالتزام ببعض الحميات الغذائية التي لم تتناسب مع طبيعتك وفشلت في النهاية؟

هل بحثت كثيرا عن نوع رجيم يصلح لوزنك ولم تجد؟

إنه جدول رجيم للمبتدئين الذي سوف يعينك كثيرا في إنقاص وزنك ويريحك من عناء البحث والتجارب، هذا النظام يعد من أفضل الأنظمة حيث أنه يبدأ مع الشخص من نقطة الصفر وينتهي به إلى الوزن المثالي حسب رغبته واختيار الطريقة التي تناسبه وهذا ما جعله من أفضل الأنظمة التي يتبعها عدد كبير من الأشخاص.

جدول رجيم سهل وسريع

خلال هذا الرجيم يتم تثبيت وجبة الفطور والتي تتكون من شريحتين من التوست الأسمر مع قطعة من الجبن القريش بالإضافة إلى بعض الخس وعصير بدون سكر.

يوم السبت

  • وجبة الغداء: شرائح الدجاج المشوي مع صحن الخضار المسلوق.
  • وجبة العشاء: ثمرتين من الفاكهة قليلة السعرات الحرارية.

يوم الأحد

  • وجبة الغداء: ثلاثة ملاعق من المعكرونة مع صحن صحن خضار مقلي.
  • وجبة العشاء: ثمرة فاكهة مع كوب حليب منزوع الدسم.

يوم الإثنين

  • وجبة الغداء: شرائح مشوية من الدجاج مع شريحتين من التوست مع صحن السلطة الخضراء.
  • وجبة العشاء: طبق من سلطة التونة بدون محلول الزيت مع ثمرة تفاح.

يوم الثلاثاء

  • وجبة الغداء: شوربة الخضار السوتيه مع شريحتين توست.
  • وجبة العشاء: طبق من سلطة الفواكه.

يوم الأربعاء

  • وجبة الغداء: عدد إثنان من السمك المشوي مع طبق السلطة الخضراء.
  • وجبة العشاء: صحن متوسط الحجم من سلطة الفواكه.

يوم الخميس

  • وجبة الغداء: أربعة ملاعق من الأرز مع طبق السلطة الخضراء.
  • وجبة العشاء: كوب من العصير غير محلى.

يوم الجمعة

  • وجبة الغداء: سمكتين مشوية مع صحن كبير الحجم من سلطة الخضروات.
  • وجبة العشاء: علبة زبادي.

شاهد الزوار: رجيم ينزل 20 كيلو في شهر

جدول ريجيم للمبتدئين
جدول ريجيم للمبتدئين

جدول رجيم للمراهقات

جدول ريجيم للمبتدئين. في السابق كان عدد كبير من الفتيات يعانون من زيادة الوزن وبالرغم من ذلك كانوا يخشون الإلتزام بحمية غذائية محددة رهبة منه وخوفا من أي ضرر محتمل بسبب قلة اكتساب العناصر والمعادن الهامة، أما الآن فقد صارت الفتيات المراهقات يهتمون بشكلهم وجسمهم خلال تلك الفترة مع الحرص على اكتساب الفيتامينات الهامة، وهذا ما تسبب في وجود جدول رجيم للمراهقات الذين تقل أعمارهم عن العشرون عام مع الإلتزام بممارسة الرياضة.

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع

نظام كيتو دايت من أهم أنظمة الرجيم ويعد جدول ريجيم للمبتدئين، يعتبر هذا النظام من أهم أنواع الرجيم التي تساعد في خسارة الوزن بسرعة، من أهم مميزات هذا النظام أنه يحتوي على نسبة ضئيلة من الكربوهيدرات وفي نفس الوقت يكون عالي الدهون، نتيجته تكون سريعة خاصة في الأسبوع الأول، فيما يلي جدول لنظام الكيتو دايت بطريقة منظمة كالآتي:

 

اليوم وجبة الفطور وجبة الغداء وجبة العشاء
السبت مافن البيض مضاف له قليل من الجبنة الشيدر وثمرة طماطم شرائح من اللحم المقدد مع صحن من شوربة القرنبيط نودلز الكوسة مع بعض الروبيان المطبوخ بالأعشاب والزبدة.
الأحد قليل من بذور اليقطين مع مخفوق البيض وخضروات. صحن من سلطة الدجاج مضاف له مايونيز وبعض ثمرات الطماطم والأفوكادو والطماطم والخيار. طبق مكون من فطر وكرفس وبعض الأعشاب مضاف له مرقة اللحم.
الإثنين بيض الأومليت ممع خليط البروكلي والفطر. صحن سلطة كبير مكون من البيض وثمرات الأفوكادو مع قليل من البهارات والبصل. شرائح من صدور الدجاج المشوي مع قطع القرنبيط
الثلاثاء مثلج السموثي من زبدة الجوز وحليب اللوز مع قليل من زبدة الشيا. صحن من سلطة الروبيان مضاف له قطع الطماطم والأفوكادو ومعه عصرة ليمون وبعض الأعشاب. شريحتين من اللحم المطبوخ  بالزبدة و المشروم
الأربعاء بيضتان مقلية مع الأفوكادو والتوت. قليل من مشوي سمك السلمون مع صحن كبير من السلطة الخضراء. شرائح من صدور الدجاج مضاف له قطع الفاصوليا ومهروس القرنبيط.
الخميس مخفوق البيض مع قطع البصل الأخضر وشرائح الطماطم. صحن عميق من سلطة التونة مع قطع الأفوكادو ومكسرات المكاديميا. شرائح من اللحم البقري مع بعض آنواع الخضار الصحي.
جدول ريجيم للمبتدئين
جدول ريجيم للمبتدئين

رجيم موجود في البيت

جدول ريجيم للمبتدئين. يبحث الجميع عن رجيم سهل وموجود في كل بيت لكي يكون نظاما سهلا يمكن اتباعه أو يعتبر جدول ريجيم للمبتدئين، يتصف هذا النوع من أنواع الرجيم أن جميع مكوناته تكون من بيتك ولن تحتاج لأي تكلفة زائدة لشراء متطلباتك من الخارج، تابع تلك الخطوات الآتية لتتمكن من تنظيم هذا النظام حسب المقادير المتوفرة في منزلك، قم بتقسيم الصحن الخاص بك كما يلي:

  • لابد من تواجد ما يقرب من 40% من صحنك فواكهة وخضروات متنوعة.
  • احتواء الطبق أيضا على 20% من عنصر الكربوهيدرات الصحي هذا بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الألياف التي تساعد في عملية الهضم والقضاء على الدهون.
  • من المهم أن يتواجد 25% من صحنك بروتين وقد يختلف إما بروتين نباتي أو بروتين حيواني.
  • أما نسبة 10٪ الأخيرة فتكون عبارة عن عنصر الدهون ويفضل استعمال زيوت صحية مثل زيت الزيتون لتعطي نتائج أسرع وأفضل.
Leave A Reply

Your email address will not be published.