علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

0

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش هناك الكثير من المغريات التي تتولد في عقل الرجل عند تعرضه لمشاهدة النساء في الأسواق أو في التلفاز أو الأنترنت. ويولد لديه شيئا من المقارنة بين ما يشاهده وما يحصل له مع زوجته في الفراش.

فعلى المرأة أن تعرف مدى حب الزوج لها في الفراش، وهل حبه لها في تزايد او في تناقص. فإن كان في تناقص فيجب أن تعرف الطرق للقيام بتطوير هذه العلاقة أو أن تزيد من أدائها للعلاقة الحميمة بينها وبين زوجها. لتستطيع من أن توصل زوجها إلى كثرة حبها وخاصة في الفراش.

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش
علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

الحرص على مداعبة الزوج لزوجته قبل العلاقة كتقبيلها وحضنها ويبادلها الطلب للذهاب للفراش. وهذا من أهم الوسائل التي يعبر فيها الزوج عن حب زوجته في الفراش. ويدعوها على الفراش للجماع.

يرغب الزوج في ممارسة الجنس بكثرة مع زوجته وسؤالها عن الأوضاع التي تحبها أثناء العلاقة الحميمة، حتى لو دعاها بالأوقات والأماكن غير التقليدية وغير المألوفة وبدون تحفظ أو تخطيط مسبق من قبلهما.

يكثر الزوج من الإشارات العاطفية مثل القبلات ومنها أن يقوم بلمس بدنها واحتضانها أو تقبيلها أو وضع ذراعه على كتفها، وهي من طرق التواصل العاطفي بين الزوجين ودلالة عن حب الزوج الكبير لزوجته.

يخبر الزوج زوجته أحيانا بأنه راض عن العلاقة الحميمية بينهما. وأحيانا لا يجد حاجة في إخبارها بأنها كانت في الفراش ساخنة أو مثيرة أو رائعة، فالرجل قد يكون كتوما أحيانا في إظهار ما بداخله.

يتبادل معها كلمات الغزل بعفوية سواء كانت بإيحاءات جنسية أو بكلمات غزل عادية، فالرجل عندما يعبر عن مشاعره لزوجته فهي علامات تدل على حب الزوج لزوجته في الفراش، ويمكنه أن يعبر عن محبته لزوجته بشتى الطرق والأوقات.

يحب تجربة أشياء جديدة في العلاقة الحميمية حيث أن الأشياء الجديدة والقديمة في ممارسة العلاقة الحميمية. والتي يمكن أن يمارسها الزوج مع زوجته. خاصة عندما يرى أن ثقة زوجته به يمكن أن تسمح له بها.

لا يقيم الزوج علاقات عاطفية مع نساء أخريات وهذه من علامات إخلاص الزوج لزوجته ورضاه عن الحب في حياتهم الجنسية. فلا يقيم علاقة مع امرأة أخرى سواء كانت هذه العلاقة شرعية أو علاقة غير شرعية.

يسعى لإرضاء زوجته في الفراش يسعى الزوج إلى ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته وإيصالها لمرحلة الذروة والإشباع الجنسي. والاستجابة لرغباتها في الجماع لتكون زوجته راضية عن العلاقة الحميمية.

وإن مبادرة الزوج بإنهاء الجماع بسرعة، أو قيامه من الفراش يدل على عدم رغبة الزوج بالعلاقة الحميمة.

شاهد: أوقات ارتفاع الشهوة عند الرجال

شاهد: صفات الرجل الشهواني

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش
علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

هناك علامات تؤكد أن الزوج يحب زوجته منها:

  • يقوم بالاطمئنان عليها عدة مرات في اليوم

وذلك عن طريق الاتصال بها هاتفيا. حتى لو كان مشغولا. وحتى لو كانت محادثاته الهاتفية قصيرة. فهي دلائل على حب الزوج لزوجته والتفكير بها حتى لو لم يخبرها بذلك.

  • يشاركها هواياتها دون تذمر

فهو يحاول إرضاء زوجته والإعراب عن سعادته في مشاركتها ولو لبعض الوقت في الأشياء التي تحبها. والاستمتاع معها في الخروج للسوق أو الذهاب للسينما. حتى ولو أنه لا يحب القيام بهذه الأشياء لوحده.

  • يحاول إنهاء المناقشات الحادة

حيث يمكن أن تصل بعض المناقشات لمرحلة الشجار. فيقوم الزوج بمحاولة إنهائها قبل وصولها لهذه المرحلة ويحاول إرضاء زوجته واحتوائها بحضنها وعناقها، لتخرج من حالة الإزعاج ولتصل لمرحلة السكينة.

يحاول أن يجد الوقت ليجالس زوجته دون التحدث معها بالهاتف فيجلس معها ويقوم بمشاهدة الأفلام معها ليؤكد لها التواصل الحميم ومؤكدا شغفه ومحبته لها.

  • يفاجئ زوجته من وقت لآخر

وخاصة في المناسبات وأعياد الميلاد وفي أعياد الزواج. والاهتمام في التفاصيل الخاصة بزوجته. وتقديمه للهدايا في أي وقت يشعر بأنه مناسب لتقديم هدية لها. لإسعادها وإشعارها بالامتنان لها.

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش
علامات حب الزوج لزوجته في الفراش
Leave A Reply

Your email address will not be published.